صفاء شاجري
قماشها فخم و تطريزها حلو
As Tmaimi
اقسم بالله تجنن الهبايه شكل وخامه وقماش رهيب تعبت بالاسواق والمحلات ادور عباية اقتنع فيها اشتريت الغالي والرخيص والله مالقيت افضل من هذي العبايات اشتريت 2 لي ولبنتي وباذن الله بشتري الثالثه
أم بدر الحربي
نوف فهد