العباية جميلة جدا والقماش روعة
عبير الرفاعي
العباية تجنن ماسكة نفسها وخفيفة تنفع للصيف مررة
زينب الحبيب
روعه قليلة علية احس نفسي فخمه وغير يالله اول مرة أفرح بعياية ونقاب وطرحه شي فخم من الآخر والعباية جدا محترمه ماهي ضيقه مريحه يابنات لدرجه ماتنوصف شكرا من كل قلبي 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
محمد النعمي
ام محمد الهذلي
slman frsani